مشاهدة وتحميل فيلم الحروب الصليبية كامل على قناة الجزيرة الوثائقية

مشاهدة وتحميل الفيلم الوثائقي الحروب الصليبية كامل على قناة الجزيرة الوثائقية بعد الجدل الواسع واللغط التاريخي المنتشر حول الحروب الصليبية التي شنها الغرب على بلاد الإسلام مدعين نسبتها للصليب تقدم قناة الجزيرة الوثائقية الفيلم الوثائقي الحروب الصليبية رؤية عربية لواقع الحروب الصليبية بلسان العرب وكتبهم التاريخية. حيث تنتشر الروايات الغربية الأوروبية حول الحروب الصليبية وكنهها وهي تحمل الكثير من الأغلاط التاريخية حول الشخصيات الإسلامية الكبرى، فقد صورت كتب الحروب الصليبية بالمنظور الأوروبي الغزو الغربي بالجهاد المقدس وصورت المسلمين بأنهم رعاع محبين لسفك الدماء.

وفي المقابل سوقت أفلام السينما الرخيصة لمشاهدة الحروب الصليبية بأسلوب رخيص بعيد عن الواقع متميزاً بالركاكة والتلفيق والكذب على بعض الشخصيات الكبرى كصلاح الدين الأيوبي وعيسى العوام الذي ادعوا أنه نصراني مع أنه كان مسلماً وقراقوش التي ادعت أفلام الحروب الصليبية خيانته.
وقد جاءت حلقات الفيلم الوثائقي الحروب الصليبية على قناة الجزيرة الوثائقية في أربعة أجزاء وهي "الصدمة" و"الصحوة" و"الوحدة"  و"التطهير". وخرجت جميع حلقات الفيلم الوثائقي الحروب الصليبية على قناة الجزيرة الوثائقية لتكلل ثلاثة أعوام من الجهد والبحث في الكتب والمراجع التاريخية واستشارت علماء في التاريخ الإسلامي وتمثيل الأدوار في أماكن لمحاكاة واقع الحروب الصليبية في مصر والشام وأوروبا

شاهد الفيلم الوثائقي الحروب الصليبية على قناة الجزيرة الوثائقية الحلقة الأولى "الصدمة" من هنا


شاهد الفيلم الوثائقي الحروب الصليبية على قناة الجزيرة الوثائقية الحلقة الثانية"الصحوة" من هنا


شاهد الحلقة الثالثة "الوحدة" من هنا


شاهد الحلقة الرابعة "التطهير" من هنا

شاهد البث المباشر لقناة الجزيرة الوثائقية من هنا
شاهد أفلام وثائقية أخرى من هنا

ليست هناك تعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسئولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة لــ: إشراق 2016 © تصميم : كن مدون