تحميل برنامج جوجل كروم مجاناً Google Chrome 30 free download

تحميل المتصفح الأشهر والأسرع جوجل كروم مجاناً في إصداره الجديد Google Chrome 30 free download
المتصفح المعروف جوجل كروم Google Chrome الآن متاح للجميع مجاناً على موقع إشراق في إصداره الأحدث جوجل كروم Google Chrome 30 .

غوغل كروم google chrome

حرصت شركة جوجل العالمية على تقديم متصفح قوي وسريع بمواصفات قياسية لمستخدمي الانترنت، كان هذا هو برنامج غوغل كروم Google Chrome 30.
يتمتع المتصفح الشهير جوجل كروم Google Chrome 30 بمميزات كبيرة أهمها الجمع بين بساطة التصميم واستخدام التكنولوجيا المعقدة للوصول لتصفح أسرع وءأمن وأسهل للانترنت.

google chrome

الجديد في هذا الاصدار:
يتميز الإصدار الجديد من جوجل كروم google chrome 30  على الإصدار الأقدم منه جوجل كروم google chrome 29
  • نافذة واحدة لكل شيء: فبمجرد كتابة أي شيء في شريط العنوان في جوجل كروم Google Chrome 30 ستحصل على تلميحات للمواقع الشهيرة بالاضافة إلى تلميحات البحث.
  • الصور المصغلرة لمواقعك المفضلة: يمكنك جوجل كروم Google Chrome 30 من الوصول إلى صفحاتك المفضلة فورا وبسرعة البرق من أي علامة تبويب جديدة.
  • وضع التصفح المتخفي Incognito mode: إذا كنت لا تريد لصفحات معينة تزورها أن تظهر في سجل الويب الخاص بك؟ اختر وضع التخفي للتصفح الخاص من جوجل كروم Google Chrome 30.
  • التصفح الآمن: يحذرك جوجل كروم Google Chrome 30 إذا كنت على وشك زيارة موقع من مواقع التصيد أو البرمجيات الخبيثة malware أو أي من المواقع غير الآمنة




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هناك تعليقان (2):

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسئولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة لــ: إشراق 2016 © تصميم : كن مدون