باسم يوسف يعود من جديد

قالت قناة سي بي سي CBC الفضائية التي تنتج البرنامج السياسي الساخر "البرنامج" أن الإعلامي الساخر باسم يوسف سيعود للعمل في برنامجه الكوميدي الشهير "البرنامج" بعد توقفه بعد 30 يونيو.


وقالت المسئولة الإعلامية لقناة سي بي سي CBC مها ناجي: "إن باسم يوسف عاد إلى مكتبه في القناة بالفعل وبدأ العمل مع فريق الإعداد في التحضير للحلقات الجديدة" ولكنها رفضت الإفصاح عن الموعد الذي حدد لعودة البرنامج للبث.

ولم تعلن قناة سي بي سي عن أسباب توقف بث "البرنامج" ولكنها أكدت خبر عودته.

وتجري حالياً على قدم وساق الاستعدادات لإعادة بث البرنامج في موسمه الجديد, ويخضع مسرح "راديو" بوسط القاهرة الذي تبث منه حلقات البرنامج لعمليت إصلاح وتجديد واسعة لإعادة تهيئة المسرح للخروج بالشكل الجديد الذي سيلائم "البرنامج" في موسمه الجديد

وقال مخرج "البرنامج" محمد خليفة أن الحلقات ستبث من مسرح "راديو" كما كانت، بيد أنه يجري تغيير الديكورات لتتلاءم مع الموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن "البرنامج" الذي يقدمه الطبيب الساخر باسم يوسف قد أثار الكثير من الجدل داخل المجتمع المصري، حيث أن باسم يوسف يقدم لوناً من الوميديا الجديدة على المجتمع المصري وبطريقة غير معهودة.

وقد أثار "البرنامج" حفيظة أبناء التيار الإسلامي بسبب محتواه الذي يسخر فيه باسم يوسف من أي شيء دون ضوابط -وفقاً لما يقوله الإسلاميون- حتى وصل الأمر إلى السخرية ببعض المظاهر الإسلامية والعلماء بالشريعة الإسلامية بالباطل ودون دليل حسب قولهم.

باسم يوسف الذي يقال أنه يتقاضى أجراً خيالياً عن حلقاته تعرض للمساءلة القانونية من قبل بتهمتي ازدراء الأديان وإهانة الرئيس، وذهب بسببهما إلى المحكمة، ولكنه توجه إليها بطريقة ساخرة من الرئيس حيث ارتدى نفس القبعة التي ارتداها مرسي وسخر منها باسم يوسف وأحيط بالعديد من أنصاره وحكم عليه بكفالة دفعها في صورة نقود معدنية كدليل على الاستهزاء.

ووجه العديد من الإسلاميين على صفحات الفيس بوك انتقاضات ليوسف متسائلين : هل ستنتقد بنفس الأسلوب وذات القوة الوزارة الحالية كما كنت تفعل في عهد مرسي؟؟؟؟؟؟....


لمشاهدة البث الحي لقناة سي بي سي CBC اضغط هنا
______________

ليست هناك تعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسئولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة لــ: إشراق 2016 © تصميم : كن مدون