تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 مدى الحياة ماي ايجي

حمل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 مدى الحياة ماي ايجي. اكتسب برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 رواجاً كبيراً جداً بين مستخدمي الكمبيوتر وأصبح في فترة معينة البرنامج الأشهر عالمياً نظراً لسهولة استخدامه ودعمه لكافة المواقع والتطبيقات وسهولة تشغيل الإضافات اللازمة لعمل المواقع الالكترونية الحديثة. حيث يدعم برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 تشغيل المواقع التفاعلية الحية بشكل سريع ومتألق وكذلك الفيديوهات ونوافذ البث المباشر وغيرها.
انطلق متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 إلى النور عام 2004 وكان المنافس الأقوى والمنتصر على متصفح انترنت اكسبلورر الذي تمتلكه شركة ميكروسوفت العالمية، ومن يومها وإلى الآن لا يزال برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 يحتفظ بمكانته بين 3 اقوى برامج تصفح في العالم.


بذل فريق برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 الكثير من الجهد في إعداد المتصفح ليكون التصفح سريعاً بسيطاً، حيث تم تصميم علامات تبويب كالتي تحويها المتصفحات الأخرى. كذلك يحوي شريط عنوان فايرفوكس امكانية البحث المباشر من جوجل او غيره من مواقع البحث كياهو وامازون واي باي، كذلك شريط البحث والتاريخ مع امكانية اضافة غيرها من الامكانيات.
 
2- سرعة تصفح برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017
يتميز برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 بسرعة فائقة تتخطى المتصفحات الأخرى وذلك لتمتعه بمحرك زحف خفيف، حيث يسهل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017تشغيل الفيديوهات الكبيرة والمواقع ذات المحتوى الدسم
3- الأمان العالي في برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017
يتميز برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 بمعدل أمان عالي جداً يتحدى جميع البرامج الأخرى وحماية شديدة للخصوصية، فبمجرد غلق البرنامج سيقوم بحذف كلمات السر والتاريخ وغيرها من الخصوصيات التي ترغب في اخفائها.


الحجم 43 ميجا

التحكم في التطبيقات والاضافات تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017

شرح بالفيديو لطريقة التحكم في الاضافات add-ons على تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017
http://view.vzaar.com/2236687/image

ليست هناك تعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسئولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة لــ: إشراق 2016 © تصميم : كن مدون