حصري البث المباشر وتردد قناة الصحب والآل الفضائية على نايل سات في رمضان

أعلن ائتلاف محبي الصحب والآل عن قرب انطلاق البث المباشر وتردد قناة الصحب والآل الفضائية على نايل سات لمواجهة المذهب الشيعي ، وقد جاء قرب انطلاق البث المباشر وتردد قناة الصحب والآل الفضائية على النايل سات بعد الحصول على الموافقات اللازمة لذلك، يذكر أن ائتلاف الصحب والآل معني بمواجهة المد الشيعي في مصر عن طريق التعريف بدين الشيعة والفرق بينه وبين المذهب السني وتعريف المسلمين قيمة أهل البيت والصحابة في الإسلام.


جانب من استوديوهات قناة الصحب والآل

سوف يبدأ البث الحي لقناة الصحب والآل بداية رمضان المقبل إن شاء الله. هذا وسوف يتضمن البث المباشر لقناة الصحب والآل الفضائية برامج متنوعة لكنها ستركز بالأساس على مواجهة المد الشيعي في مصر وغيرها.

وقد أعلن ائتلاف محبي الصحب والآل عن قرب انطلاق البث المباشر وتردد قناة الصحب والآل الفضائية على نايل سات على أن يكون الشيخ مصطفى العدوي هو المشرف عليها.



أعلن ائتلاف محبي الصحب والآل أن البث المباشر لقناة الصحب والآل سيوجه لمقاومة المد الشيعي الذي يستعمل ما يزيد عن الخمسين قناة فضائية ، وسوف يقدم البث المباشر لقناة الصحب والآل الفضائية مجموعة من البرامج في هذا الصدد منها برنامج ملفات سوداء الذي سيقدمه علاء سعيد وبرنامج المناظرة الذي سيناظر فيه وليد إسماعيل أحد الشيعة المصريين

سوف يتم الإعلان عن تردد قناة الصحب والآل عند صدوره إن شاء الله


سوف يتم إدراج البث المباشر لقناة الصحب والآل الفضائية فور اتاحته إن شاء الله




الصفحة الرسمية للبث المباشر وتردد قناة الصحب والآل الفضائية على فيس بوك
https://www.facebook.com/alsahb.alal.tv

______________________

هناك تعليق واحد:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسئولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة لــ: إشراق 2016 © تصميم : كن مدون