تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 مدى الحياة ماي ايجي

حمل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 مدى الحياة ماي ايجي. اكتسب برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 رواجاً كبيراً جداً بين مستخدمي الكمبيوتر وأصبح في فترة معينة البرنامج الأشهر عالمياً نظراً لسهولة استخدامه ودعمه لكافة المواقع والتطبيقات وسهولة تشغيل الإضافات اللازمة لعمل المواقع الالكترونية الحديثة. حيث يدعم برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 تشغيل المواقع التفاعلية الحية بشكل سريع ومتألق وكذلك الفيديوهات ونوافذ البث المباشر وغيرها.
انطلق متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 إلى النور عام 2004 وكان المنافس الأقوى والمنتصر على متصفح انترنت اكسبلورر الذي تمتلكه شركة ميكروسوفت العالمية، ومن يومها وإلى الآن لا يزال برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 يحتفظ بمكانته بين 3 اقوى برامج تصفح في العالم.


بذل فريق برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 الكثير من الجهد في إعداد المتصفح ليكون التصفح سريعاً بسيطاً، حيث تم تصميم علامات تبويب كالتي تحويها المتصفحات الأخرى. كذلك يحوي شريط عنوان فايرفوكس امكانية البحث المباشر من جوجل او غيره من مواقع البحث كياهو وامازون واي باي، كذلك شريط البحث والتاريخ مع امكانية اضافة غيرها من الامكانيات.
 
2- سرعة تصفح برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017
يتميز برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 بسرعة فائقة تتخطى المتصفحات الأخرى وذلك لتمتعه بمحرك زحف خفيف، حيث يسهل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017تشغيل الفيديوهات الكبيرة والمواقع ذات المحتوى الدسم
3- الأمان العالي في برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017
يتميز برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017 بمعدل أمان عالي جداً يتحدى جميع البرامج الأخرى وحماية شديدة للخصوصية، فبمجرد غلق البرنامج سيقوم بحذف كلمات السر والتاريخ وغيرها من الخصوصيات التي ترغب في اخفائها.


الحجم 43 ميجا

التحكم في التطبيقات والاضافات تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017

شرح بالفيديو لطريقة التحكم في الاضافات add-ons على تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2017
http://view.vzaar.com/2236687/image

تحميل Internet download manager 2017 برنامج انترنت داونلود مانيجر ماي إيجي مدى الحياة

تحميل التحديث الأخير لبرنامج التحميل العالمي Internet download manager 2017 برنامج انترنت داونلود مانيجر موقع ماي إيجي مجاناً مدى الحياة. باستخدام IDM 2017 يمكنك تحميل الملفات بسهولة من الانترنت لاجهزة الكمبيوتر كما يمكنك تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب الشهير وتحميل البرامج المجانية والصوتيات. يتميز برنامج Internet download manager 2017 انترنت داونلود مانيجر بسهولة الاستخدام وبساطة التطبيق.
Internet download manager 2017 برنامج انترنت داونلود مانيجر لا غنى عنه على جهازك لتحميل الملفات من الانترنت حيث يتميز البرنامج بخاصية ايقاف واستئناف التحميل حيث يقوم برنامج IDM 2017 برنامج انترنت داونلود مانيجر بتجزئة الملفات الكبرى إلى أجزاء صغيرة قد تصل الى 16 جزء ويتم تحميلها واحداً تلو الآخر وهو ما يضمن سرعة التحميل أيضاً.
بطء خدمة الانترنت في الشرق الأوسط من المشاكل التي صمم Internet download manager 2017 برنامج انترنت داونلود مانيجر لحلها حيث يقوم البرنامج بتسريع التحميل إلى أقصى درجة بالإضافة إلى إمكانية ضبط الكمبيوتر ليقوم بالإغلاق الذاتي فور انتهاء Internet download manager 2017 برنامج انترنت داونلود مانيجر من تحميل الملفات من الانترنت.

  • دعم مختلف اللغات
  • دعم التشغيل على الكثير من المتصفحات مثل اوبرا وفايرفوكس وجوجل كروم الاكثر استخداماً حالياً وغيرهم
  • مضاعفة سرعة التحميل
  • التوقف وإعادة التشغيل للتحميل
  • الإغلاق التلقائي للكمبيوتر بعد اكتمال التحميل
  •  امكانية زيادة أو تقليل سرعة التحميل
  • امكانية وضع حد أقصى للتحميل

 شرح بالصور لكيفية زيادة سرعة التحميل IDM 2017 انترنت داون لود مانيجر

 1- افتح واجهة البرنامج
2- اذهب الى قائمة الخيارات options

3- افتح خانة الاتصال connection

4- من قائمة connection type / speed اختر ما يناسبك اقصد نوع الاتصال هل هو dsl او lan او dial up وكذلك سرعة التحميل على خطك فمثلاً إذا كان خطك DSL بسرعة 512 قم في خانة السرعة باختيار 512000 بايت وهكذا اذا اردت ان تزيد السرعة كما يمكنك تقليل السرعة من نفس الخانة


5- يمكنك زيادة عدد اجزاء الملف المراد تحميله لزيادة سرعة التحميل كما في الصورة

6- يمكنك انترنت داون لود مانجر من التحكم في التحميل خاصة عند ضعف الشبكة كما في الصورة



حجم البرنامج: 50 ميجا
الاصدار 2017



تحميل برنامج Recuva 2017 لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج Recuva 2017 لاستعادة الملفات والصور والأغاني المحذوفة من الموبايل والكمبيوتر والفلاشة وبطاقة الذاكرة والكاميرا وال MP3 Player
برنامج Recuva 2017 هو برنامج مجاني يمكنك في حالة اتخاذ القرار الخاطيء بحذف ملف أو مجلد من جهاز الكمبيوتر من استرجاع هذا المجلد مرة أخرى. وتشمل امكانيات برنامج Recuva 2017 الملفات التي تم حذفها نهائياً من سلة المهملات Recycle Bin أو حذفت بالخطأ من الكاميرا أو الميموري كارد Memory card الذاكرة أو الفلاشة أو ال MP3 Player . بل إن برنامج Recuva 2017 سيعيد لك ملفاتك المحذوفة من Ipod أيضاً. كل هذه الوظائف يؤديها برنامج Recuva 2017 حتى لو تم الحذف من خلال برامج Anti Virus.


المميزات الخاصة ببرنامجRecuva 2017:
1- سهولة الاستخدام وجمال وجهة وتصميم البرنامج
2- تنظيم ترتيب الملفات بحسب الاسم والنوع
3- امكانية تشغيل البرنامج من ال usb
4- يستعيد الملفات المحذوفة من الموبايل والكمبيوتر والفلاشة وبطاقة الذاكرة والكاميرا وال MP3 Player
5- يعمل على جميع أنواع الملفات والمجلدات المحذوفة

تحميل برنامج Recuva 2017 لاستعادة الصور والصوتيات الملفات المحذوفة

كتاب الرحيق المختوم تطبيق تفاعلي لهواتف أندرويد تحميل مباشر

يعتبر كتاب الرحيق المختوم لفضيلة الشيخ صفي الرحمن المباركفوري من أفضل كتب السيرة النبوية المنتشرة في أوساط المسلمين، حيث يتميز كتاب الرحيق المختوم بسهولة الأسلوب وجمال السرد لسيرة الحبيب النبي صلى الله عليه وسلم، وقد قام بعض أولو الفضل بوضع كتاب الرحيق المختوم في تطبيق أندرويد للهواتف الزكية حيث يمتاز تطبيق الرحيق المختوم بسهولة العرض والقراءة للكتاب مع إمكانية التنقل من فصل لآخر بمنتهى السهولة.
واجهة تطبيق الرحيق المختوم
مميزات تطبيق الرحيق المختوم لهواتف أندرويد:
1- سهولة التنقل من فصل لآخر بلمسة واحدة
 
2- امكانية حفظ موضع القراءة
3- امكانية نسخ جزء من الكتاب ولصقه في أي موضع آخر 
 

 اضغط هنا
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.goldensoft.bookalrraheqalmakhtom 

البث المباشر وتردد قناة DMC Sports الرياضية

قناة DMC Sports هي قناة رياضية وليدة انطلقت على النايل سات سبتمبر الماضي، البث المباشر لقناة دي ام سي سبورت له طبيعة خاصة في الوسط الرياضي المصري حيث تضم DMC Sports مجموعة من المحللين والمعلقين الرياضيين البارزين في هذا المجال، يتوقع لشبكة قنوات DMC النجاح الباهر نظراً للبداية القوية للقناة التي ظهرت في بثها المباشر على نايل سات.

أهم برامج قناة DMC Sports
يضم البث الحي لقناة DMC Sports مجموعة من البرامج الرياضية البارزة مثل برنامج مثل برنامج حصاد الأسبوع للإعلامي إبراهيم عبدالجواد وبرنامج التحليل الرياضي للإعلامي أحمد الليثي وغيرهم

تردد قناة DMC Sports
تزاع قنواة على النايل سات على
 تردد 11449 أفقى، 
معدل ترميز 27500
معامل الخطأ 5/6.

البث المباشر لقناة DMC Sports

انتظر قليلا للتحميل

بالفيديو منى بنت الاسكندرية التي سيقابلها الرئيس السيسي مع عمرو أديب

منى امرأة مصرية تبلغ من العمر 40 عاما انتشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقوم بسحب دراجة تحمل عددا كبيرا من كراتين المواد الغذائية تقوم بتوزيعها على المحلات في منطقة بحري بالاسكندرية. حيث تقوم منى يومياً بالمرور على المحلات بدءاً من المنشية مروراً بالعطارين وحتى رأس التين يومياً وعلى قدميها.


منى الفتاة السكندرية التي تعول نفسها وتعمل يومياً 12 ساعة أبرز الاعلامي عمرو أديب قضيتها في برنامج كل يوم على اون تي في تسارع رجال الأعمال لمساعدتها كمثال للشاب المكافح حيث أعلن أحدهم عن تبرعه لها بعمرة وتبرع آخر لها بمبلغ 100 ألف جنيه بينما صرح مصدر من وزارة الإسكان أن الوزير قد وافق على تخصيص شقة من الاسكان الاجتماعي للشابة السكندرية منى. وقد صرح مصدر من رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سوف يستقبل منى في قصر الاتحادية




بالصور كوميكس تعويم الجنيه كيف سخر المصريون من الأزمة


من الصفات التي يتميز بها الشعب المصري خفة الظل وحس الفكاهة حتى في أحلك الظروف ، وقد ظهر ذلك في أزمة تعويم الجنيه وزيادة سعر البنزين الجديدة من خلال صور كوميكس وفكاهة وهو ما أسماه المصريون الخميس الأسود أو نوفمبر الأسود. حيث ظهرت صور كوميكس وسخرية من السيسي والحكومة من خلال صور كوميك س الأفلام


 



















جميع الحقوق محفوظة لــ: إشراق 2016 © تصميم : كن مدون